أفضل محامي قضايا جنائية بجدة 2023

محامي قضايا جنائية بجدة

محامي قضايا جنائية بجدة مما لا شك فيه أن القضايا الجنائية من أهم القضايا التي تتطلب الاستعانة بـ محامي قضايا جنائية بجدة، يكون ذو خبرة وباع طويل بالنظام السعودي الجنائي، وهو ما يمكن التواصل معه من خلال مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي والذي يتصدر قائمة مكاتب المحاماة بالمملكة، وذلك  في ضوء ما تحظى به القضايا الجنائية من تشعب وصعوبة بالغة، والتي لا تقتصر على صعوبة ما يمكن أن يتعرض له المدان من عقوبة، ولكن الأمر يمثل حالة من التعقيد أمام كشف غموض القضية والبحث عن الدلائل أيضاً، ولكن الأمر بخلاف ذلك عند التعامل مع أفضل محامي على مستوى المملكة، فلدينا من الخبراء والاستشاريين ورجال القانون الأفضل على كافة الأصعدة، وسوف نتطرق إلى المزيد لاحقاً.

شاهد أيضاً: أفضل محامي احوال شخصيه في جدة لعام 2023

محامي قضايا جنائية بجدة

خلال الحديث عن محامي قضايا جنائية، فنحن بصدد اختيارك الأمثل الذي يدعم وضعك القانوني وهو مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي، ونوضح ذلك على النحو التالي:

  • يقوم محامي قضايا جنائية بجدة بالتحري الشامل لعرض جميع الحقائق نصب أعين المحقق، والتعرف على كافة ملابسات القضية المطروحة.
  • توفير جميع الاستشارات القانونية الجنائية، مع إطلاع الموكل بوضعه القانوني وفقاً لموقفه من القضية.
  • تقديم المذكرة الخاصة بالدعوى أمام المحاكم الجزائية، وذلك يقع في نطاق متابعة مجريات القضية وحيثياتها.
  • في حالة إصدار الحكم النهائي الذي يُشعر الموكل بوقوع الظلم عليه، يحق للمحامي الجنائي تقديم لائحة الاعتراض للحكم الصادر.
  • وفي إطار تشعب الدعاوى الجنائية فإن المحامي الجنائي معني برفع كافة الدعاوي والتي من بينها دعاوي مكافحة الفساد والإختلاس، والدعاوي الخاصة بكف الأذى وكذلك الإيذاء النفسي وهكذا.
  • هذا إلى جانب متابعة أياً من التعديلات القانونية الجنائية، والتعرف على كل ما يطرأ من تعديل، في ضوء الاستناد على المبادئ الجنائية التي تستهدف صالح القضية.
  • مع الأخذ في الحسبان أن المحامي الجنائي يقوم عمله على إرجاع الحقوق، حيث يتمكن من ذلك من خلال الخيار الجزائي بفرض العقوبة، أو الخيار المدني من خلال التعويض.
محامي قضايا جنائية بجدة
محامي قضايا جنائية بجدة

شاهد أيضاً: مراحل الدعوى الجزائية مع افضل محامي قضايا جنائية بجدة

مهام محامي قضايا جنائية بجدة

بالطبع يقع على عاتق محامي قضايا جنائية بجدة العديد من المسئوليات، والتي تعتمد على مجموعة من الركائز وأهمها البحث عن الحقيقة من أجل الكشف عن ملابسات القضية، وسوف نعرض المهام خلال السطور التالية:

  • تمثيل الموكلين والترافع عنهم أمام الجهات المختصة، وذلك بعدما يتم تقديم الأدلة الدامغة للمحقق في نطاق الأخذ بالحجج التي يوفرها النظام السعودي الجنائي.
  • صياغة الوثائق القانونية حيث تتمثل بالمقام الأول في المرافعات واتفاقات التسوية.
  • بالإضافة إلى مراجعة جميع الوثائق المتعلقة بالقضية والتي تضم تقارير الشرطة، وكذلك تقرير الطب الشرعي في حالة قضايا القتل، بجانب مقابلة الشهود وغيرها من الدعائم التي تدعم موقف الموكل.
  • ولا نغفل أنه من المهام الأساسية للمحامي الجنائي، هو اتخاذ المسلك القانوني الانسب لوضع الموكل مروراً بمراحل الدعوى الجزائية جميعها.
محامي قضايا جنائية بجدة
محامي قضايا جنائية بجدة

شاهد أيضاً: استشارات مجانية مع محامي طلاق في جدة

رقم محامي قضايا جنائية بجدة

  • يوفر “مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي” أفضل محامي قضايا جنائية بجدة عدة منافذ للتواصل حيث يمكنك الحصول على الاستفسارات عبر التواصل على رقم ” 0569070059″.
  • أو عبر الإيميل [email protected]
  • وللإطلاع على المزيد يمكن زيارة الموقع الإلكتروني عبر الآتي:

https://lawyeradvise.net/

وبذلك نكون قد سلطنا الضوء حول أفضل محامي قضايا جنائية بجدة، ونود القول إن تواصلك مع الخبراء والمتخصصين يدعم موقفك القانوني وعلى وجه التحديد بالقضية الجنائية، والذي يتخذ إحدى المسارين إما تخفيف العقوة أو الحصول على البراءة، فلا تتردد في التواصل مع رواد المختصين بالقضايا الجنائية بمكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي.

المصدر:

lawyers

 

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية