مراحل الدعوى الجزائية مع افضل محامي قضايا جنائية بجدة

افضل محامي قضايا جنائية بجدة

خلال مواجهة أياً من القضايا الجنائية، فلابد من التواصل مع افضل محامي قضايا جنائية بجدة، والذي يمثله مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي، والمعني بمتابعة إجراءات القضية الجنائية وجميع مراحلها بدايةً من الإدعاء وحتى المحاكمة، وذلك في ضوء ما يحيط تلك النوعية من القضايا من تعقيدات كبيرة وتشعب يجعلها في مقدمة القضايا الأصعب على وجه الإطلاق، كما أن مكتبنا يوفر أعلى مستوى من الأداء والخبرة بالمجال وهو الأمر الذي يصل بك إلى بر الأمان حيث يجعلك ملم بكافة مجريات القضية أولاً بأول، فلا تتردد في التواصل معنا فنحن وجهتك الأفضل بأياً من القضايا، وسوف نوضح المزيد لاحقاً.

افضل محامي قضايا جنائية بجدة
افضل محامي قضايا جنائية بجدة

شاهد أيضاً: ملابسات ووقائع مع محامي قضايا مخدرات في جده

افضل محامي قضايا جنائية بجدة

بالطبع التواصل مع أفضل محامي قضايا جنائية بجدة، يدعم موقفك القانوني، من خلال اتمام كافة مراحل وإجراءات البحث والتحري، لكشف الغموض المحيط بالقضية الجنائية.

حيث يرتكز جوهر القضية الجنائية على احترافية المحامي الذي تم اختياره، والذي يعد من الأمور الهامة التي تجعل القضية بمسار مختلف، لذا يوفر مكتبنا أفضل المختصين والخبراء القانونيين على مستوى المملكة، لتوفير الخدمات القانونية التالية:

  • التأكد من حصول المتهم على جميع حقوقه طبقاً للنظام الجنائي السعودي، والتي تتضمن توفير المعاملة الجيدة بشكل كامل، وعند ملاحظة أي تجاوز يمكن للمحامي الموكل الاحتجاج على الأمر.
  • تواجد المحامي الجنائي خلال استجواب المتهم لضمان سير التحقيق كما يفترض أن تكون، وذلك من خلال الحفاظ على شرعية التحقيقات.
  • العمل الرقابي والحرص على توفير مبادئ الاختصاص، مع إمكانية التبليغ عن ملاحظة خلاف ذلك، علاوة على الإنابة التمثيلية أمام المحاكم والجهات المختصة والدفاع عن المتهم.
  • توفير المراقبة خلال مراحل التحقيق للتأكد من شرعيتها، بجانب الاستدلال عن الأدلة التي تقع لصالح مجرى القضية، علاوة على البحث عن الشهود لدحض شهادة الخصم أو الإدعاء.
  • لفت نظر محقق النيابة العامة للنواحي غير ظاهرة بالقضية، مما لها تأثير على مسرى القضية، في نطاق العمل على حل ألغاز القضية الجنائية.
  • فمكتبنا يسعى جاهداً لتوفير كافة الإثباتات، في إطار تضافر جميع الجهود للوصول لبراءة المتهم، فنحن نعتمد على استراتيجية قانونية لتحقيق الأهداف المرجوة.
افضل محامي قضايا جنائية بجدة
افضل محامي قضايا جنائية بجدة

شاهد أيضاً: افضل محامي اداري في تقديم وقبول التظلمات الإدارية

مراحل الدعوى الجزائية

تكتمل القضية الجنائية مروراً بمجموعة من المراحل الجزائية المتتتالية، والتي تتمثل فيما يلي:

  • الضبط الجنائي: هي المرحلة الأولى للقضايا الجنائية، والتي تبدأ من الاستدلال ومحاولة التحري للتعرف على تفاصيل القضية المبهمة.
  • النيابة العامة: بتلك المرحلة تعتمد النيابة على المحقق المعني بمتابعة كافة مراحل القضية، وبعدما يستكمل التحقيق يتم تحويل الدعوة للمحاكم الجزائية المعنية بالأمر.
  • إصدار الحكم النهائي بالقضية: في ضوء تطبيق ما ينص عليه النظام الجزائي السعودي، يقوم القاضي باصدار الحكم، بعد استجواب المتهمين والإطلاع على الإثباتات والأدلة.

طرق التواصل مع أفضل محامي قضايا جنائية بجدة

يوفر مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي طرق التواصل المتعددة بما يلائم كافة الفئات، من أجل تلقي الاستشارات القانونية أو الحصول على الدعم القانوني وحجز موعد من خلال رقم  ” 0569070059″.

هذا إلى جانب إمكانية التوصل عبر الإيميل التالي [email protected]

وللتعرف على المزيد عن مكتبنا يمكن زيارة الموقع الإلكتروني عبر الآتي:

https://lawyeradvise.net/

وفي الختام نكون قد قدمنا كافة المعلومات والتفاصيل عن أفضل محامي قضايا جنائية بجدة، فلا تتردد في التواصل والتعامل مع أفضل رجال القانون المحترفين بالقضايا الجنائية “مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي“، وعند رغبتك في تلقي استشارة جنائية فسوف تتعرف على شروط رفع الدعوى الجزائية طبقاً للنظام السعودي، علاوة على عرض الصيغة القانونية التي تدعم موقفك.

المصدر:

lawyers

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية