التخصصات الشاملة لأفضل مكتب محاماة في جدة

التخصصات الشاملة لأفضل مكتب محاماة في جدة

أين هو افضل مكتب محاماة في جدة؟ في ظل التوسع بأعمال المحاماة والتي تنطوي على العديد من المجالات، فيما يخص الشؤون القانونية والقضائية وكذلك الاستشارات القانونية المقدمة للعملاء والموكلين، فقد أصبحت مكاتب المحاماة تشمل العديد من التخصصات والأعمال المتشعبة على كلتا الصعيدين مكاتب المحاماة الدولية والمحلية أيضاً، حيث يوفر مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي كأفضل مكتب محاماة في جدة، كافة التخصصات من خلال الاعتماد على نخبة متخصصة من رجال القانون لدراسة كافة نقاط القوة والضعف حول القضية المطروحة، هذا إلى جانب تمثيل الموكلين بالقاعات القانونية، وذلك من أجل تحقيق هدف القضية من خلال الخطة القانونية الموضوعة بما يدعم استرداد الحقوق وتحقيق العدالة، وسوف نعرض المزيد لاحقاً.

شاهد أيضاً:  افضل محامي قضايا اداريه

 ارقام افضل محامين في جدة
ارقام افضل محامين في جدة

تخصصات مكتب محاماة في جدة

بالطبع يتم الاستماع إلى الموكل للبحث حول ملابسات القضية ومعرفة التفاصيل، بجانب البحث حول الخصم من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بما يهدف لصالح الموكل، وكافة الإجراءات المذكورة تتم من خلال أفضل مكتب محاماة في جدة الذي يضم التخصصات التالية:

  • محامي أسرة: ذلك التخصص يشمل التعامل الشامل لقضايا الأسرة وقضايا الأحوال الشخصية.
  • محامي مدني: تتمثل القضايا المدنية في قضايا العقارات وكذلك البيع والشراء وقضايا الإيجارات، حيث يضم التخصص عدة قضايا لا تنطوي على صفة العمومية وإلا تحولت إلى قضايا تجارية.
  • محامي تجاري: ينطوي التخصص على كافة القضايا التجارية من إبرام العقود التجارية وتأسيس الشركات وأيضاً حوكمة الشركات.
  • محامي قضايا إدارية ومجلس دولة: ذلك التخصص يتعلق بالقضايا التي يمثل إحدى أطرافها الدولة أو الجهات الإدارية العليا.
  • محامي جنائي: هو ذلك التخصص الذي يضم القضايا الجنائية والجنح.
  • لذا فقد وفر مكتب “مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي” أفضل مكتب محاماة في جدة طرق التواصل للوكلاء حيث يوفر كافة التخصصات ويمكن الحصول على الاستفسارات عبر التواصل على رقم ” 0569070059″.
  • هذا إلى جانب إمكانية التواصل عبر الإيميل [email protected]
  • وللإطلاع على المزيد يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لـ أفضل مكتب محاماة في جدة، عبر الآتي:

https://lawyeradvise.net/

 أفضل محامي سعودي والقضية الأشهر
أفضل محامي سعودي والقضية الأشهر

مهام أفضل مكتب محاماة في جدة

في ضوء ما يقدمه أهم وأشهر مكتب محاماة في جدة من توضيح النواحي القانونية، علاوة على إعلاء كلمة الحق ونصرة المظلومين، والتي تتم من خلال القيام بالمهام التالية:

  • القيام بالترافع نيابةً عن الأطراف المعنية بالقضية المطروحة، مع مؤازرتهم وتمثيلهم أمام المحاكم والدفاع عنهم، في نطاق مراعاة المقتضيات المتعلقة بالترافع بالمجلس الأعلى بالمملكة.
  • توفير كافة العروض أو قبولها، مع الإعلان عن كل إقرار ورفع اليد عن الحجوزات، في نطاق تحقيق كافة الأعمال التي تعود لصالح الموكل.
  • الحصول على جميع الوثائق والبيانات من كافة مكاتب المحاكم، وكذلك بما يتضمن الجهات المعنية لكل أمر، علاوة على مباشرة جميع الإجراءات عقب صدور حكم أو قرار أو عقد الصلح والحصول على وصل بما يتم قبضه.
  • إصدار كافة الإرشادات والفتاوى التي تتعلق بالنواحي القانونية المختلفة.
  • القيام بتمثيل الأطراف من خلال توكيلات العقود المبرمة.
  • تحرير كافة العقود العرفية أياً كان نوعها.
  • يجدر الإشارة إلى مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي يعتمد على أفضل الخبراء والقانونيين، ممن يمثلون الموكلين بجميع المؤسسات القضائية والجماعات والمؤسسات العمومية والتأديبية المتعلقة بالإدارات والهيئات المهنية، علاوة على إجراء كافة الطعون لما يصدر من الجهات المعنية.

شاهد أيضاً: أفضل مكتب استشارات قانونية جدة

وإلى هنا نكون قد انتهينا من التعرف على التخصصات الشاملة لأفضل مكتب محاماة في جدة، مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي، والذي يوفر سرعة التواصل الجيد للموكلين، والإلمام بكافة التفاصيل، علاوة على تحقيق المصداقية والشفافية للعميل من حيث مطالعته على كافة المستجدات وعرض الآراء القانونية حول قضيته، فلا تترددوا في التواصل أينما كنتم.

 

المصدر:

Lawyers

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية