ثغرات القانون مع افضل محامي للقضايا الاسرية بجدة

افضل محامي للقضايا الاسرية بجدة

إليك افضل محامي للقضايا الاسرية بجدة يساعدك في اتخاذ إجراءات الطلاق عند تقدم أحد الزوجين بطلب أو التوجه إلي مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي، حيث تتطلب قوانين الطلاق دراسة مختلفة مع مقدم الطلب بخلاف إلمامه بجميع قوانين الأسرة وما يترتب عليها من آثار قانونية لحفظ حقوق طرفي النزاع، ونجد أن قضايا الأسري انتشرت في الفترة الأخيرة محدثة ضجة نتيجة للأفعال التي يلاقيها أحد الطرفين من الآخر التي يتولاها مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي بكامل المسؤولية على عاتقه.

شاهد أيضاً: أفضل محامي في مدينة جدة

افضل محامي للقضايا الاسرية بجدة لاثبات أسباب الطلاق

يوفر لكم مكتب بدر بن عبد الرحمن استشارة كاملة، مقدمة من ذوي الخبرة للوقوف على الأسباب الحقيقية للتطليق، والمساعدة في استكمال إجراءات التوكيل لمتابعة واستمرار القضية حتى انتهائها داخل المحاكم.

يساعدك المكتب في إمكانية حل المشاكل الأسرية ودياً، واتخاذ ضمانات للطرفين بعيداً عن أي إجراء قانوني أو لاحق.

لدي مكتب بدر بن عبد الرحمن فريق متكامل ومدرب لإنهاء جميع الدعاوي الأسرية التي تشمل( ثبوت علاقة زوجية، النسب، الطلاق، الخلع، نفقة الزوجية، ونفقة الصغير، الحضانة، رؤية الصغير).

 افضل محامي للقضايا الاسرية بجدة
افضل محامي للقضايا الاسرية بجدة

شاهد أيضاً: ما هو افضل محامي في منطقة جدة ؟

كيف ينهي محامي قضايا الاسرة بجده مسائل الطلاق ؟

بناء على القانون الصادر في شأن الخلافات الأسرية إذا رغبت الزوجة في التطليق أمام المحكمة، فيلزم عليها ذكر أسباب منطقية وقوية يصعب معه الاستمرار في الحياة الزوجية بشكل يصل للتعقيد.

وتستطيع الزوجة التوجه إلى افضل محامي للقضايا الأسرية بجدة بشكل بسيط، للتفويض في الإجراءات والتسجيل حتى المرحلة النهائية للتنفيذ.

ولأن الزوجة في كثير من الأحيان لن تتمكن من إثبات أسباب الطلاق، مما يضيع معه الكثير من المال والجهد وربما لا يصدر الحكم في صالحه نتيجة جهلها بالقوانين وعدم توفير المستندات.

ونجد أن أهم النقاط المطلوبة لتهيئة التماس الطلاق، هو تكييف موضوع الدعوى ليلائم الاستناد إلى نقاط أساسية والحصول معه على حقوقها المالية، ووجود محامي مكتب بدر بن عبد الرحمن يساهم في تهيئة كافة الأمور.

 افضل محامي للقضايا الاسرية بجدة
افضل محامي للقضايا الاسرية بجدة

ماهي أشهر المسائل التي يتطلب تقديمها عندما يرغب الرجل الطلاق ؟

تقوم محكمة الأسرة بتكييف الأمر وإصدار شهادة استحالة الصلح، حتى يتسنى لها مباشرة واستكمال الحقوق المالية المطلوبة للزوجة مثل:

  • الحضانة.
  • والنفقة.
  • المهر.

وفي حالة عدم دفع جميع المبالغ المالية المستحقة للزوجة، واعطائها نصف ممتلكاتها فلن تصدر المحكمة بيانها وإنهاء إجراءات الطلاق.

ويعمل محامي الزوج باستبيان الأسباب الوجيهة التي تساعد الرجل في أغلب الأدلة التي توضع أمام المحكمة في قضايا الطلاق وغيرها لرفع معدل ربحها ونجاحها.

شاهد أيضاً:  افضل محامي احوال شخصيه في جدة

طريقة الاعتراض على أحكام محاكم الأسرة بجدة

  • في حالة وجود حكم أصاب أحد الطرفين بالإحساس بالظلم، فيحق له التقدم باعتراض بعد فحص اللائحة الاعتراضية من قبل افضل محامي للقضايا الأسرية بجدة وتقديم الأوراق للجهات المختصة.
  • وتتمثل الشروط الأساسية المطلوبة لاتخاذ إجراءات قبول الاعتراض في القانون السعودي الآتي:
  • يجب ألا يمر 30 يوم بعد صدور الحكم المطلوب الاعتراض عليه.
  • يوقع طلب الاعتراض من قبل الوكيل أو الشخص المعترض ويلزم أن يكون له صفة في الدعوى.
  • إدراج الحكم المعترض بتاريخ صدوره في صلب طلب الاعتراض.
  • وضع أسباب الاعتراض الوجيهة مستندة لأدلة مؤيدة للمعترض وكافة متطلباته.
  • وبعد استكمال كافة الأوضاع تبدي المحكمة قبولها أو رفضها كل حالة على حدي لبيان موقفها.

هكذا يمكنك التعامل مع افضل محامي للقضايا الأسرية بجدة ومتابعة كافة الخطوات الأساسية مع مكتب بدر بن عبد الرحمن، بخلاف سعر مناسب للعملاء ومميز، حيث يتولى المكتب مجموعة من القضايا الهامة بخلاف السابق شرحه، ومن خلال الموقع ستتمكن من التواصل بأحد الطرق الواردة أو التواصل مع خدمة العملاء.

المصدر

lifeinsaudiarabia

 

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية