افضل محامي قضايا جنائيه في جدة

افضل محامي قضايا جنائيه في جدة

افضل محامي قضايا جنائيه في جدة نقدم لكم عنه أهم المعلومات حيث تشمل القضايا الجنائية العديد من المسائل، فلم تعد مقتصرة على جرائم القتل والاعتداء على النفس بل شملت جميع الجرائم الخطرة جرائم المخدرات والسرقة، وكل الجرائم التي تمس الحق العام وحق المجتمع وحق الأفراد، لذا فلابد من الاستعانة بأفضل محامي قضايا جنائية حتى يمكن حل القضية الجنائية والدفاع عن المتهمين، ولا يجوز الاستهتار بذلك ويعد أفضل محامي قضايا جنائية في جدة هو مكتب المحامي بدر بن عبد الرحمن البيتي، فهو متخصص في جميع القضايا المعقدة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، ولذا من خلال السطور التالية من خلال موقعنا بدر بن عبد الرحمن البيتي نقدم لكم أهم المعلومات. 

افضل محامي قضايا جنائيه في جدة
افضل محامي قضايا جنائيه في جدة

افضل محامي قضايا جنائيه في جدة

تتطلب القضايا الجنائية مزيدًا من الدقة، وتحتاج المسائل الجنائية إلى البحث عن محامي متميز ومتخصص في القضايا الجنائية.

 حتى يمكن الاعتماد عليه وتوكيله في القضية أو الاستعانة بمشورته والأخذ بنصائحه، وشركة بدر بن عبدالرحمن البيتي في جدة تتميز بوجود المحامي الجنائي الذي يمتلك مهارات عالية في حل جميع القضايا الجنائية مهما كانت درجة صعوبتها بذكاء وحكمة.

 لذا ف افضل محامي قضايا جنائيه في جدة  هو مكتب المحامي بدر البيتي بسبب خبرتها القانونية والعملية النابعة من سنوات العمل الطويلة في حل الكثير من المشاكل الجنائية المعقدة، حيث يقوم المحامي بدراسة أبعاد الدعوى من جميع النواحي، وجمع الأدلة التي تصب في صالح العميل.

 والسعي نحو تبرئته من الجريمة المدان فيها، أو حتى الحصول على حكم مخفف في حال التورط فيها، ولا يقتصر مكتب المحامي بدر البيتي على القضايا الجنائية فقط بل يشمل الاستشارات التجارية، والعقارية، والمصرفية الإسلامية، وإدارة الثروات، وقسمة التركات. 

افضل محامي قضايا جنائيه في جدة
افضل محامي قضايا جنائيه في جدة

التواصل مع افضل محامي قضايا جنائيه في جدة  

يعد مكتب المحامي بدر البيتي أحد مكاتب الاستشارات القانونية الشهيرة والرائدة في جدة، وفي حال كان لديك استفسارًا يمكن التواصل مع المكتب عبر الرقم الآتي: 0569070059.

كما يمكن طلب الاستشارات عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected] والمكتب موجود بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. 

الخدمات التي يقدمها مكتب المحامي بدر بن عبد الرحمن البيتي 

يقدم افضل محامي قضايا جنائيه في جدة في المكتب العديد من الخدمات المتميزة والتي منها: 

  • الخدمات الملكية الفكرية وتشمل القضايا الخاصة ببراءة الاختراع، وحقوق المؤلف، وانتهاك حقوق الطبع والنشر، والأسرار التجارية والعلامات التجارية. 
  • الخدمات العمالية، وهي مختصة بقضايا عقود العمل، والأجور، وإصابات العمل، والتعويض عليها، والجزاءات التأديبية والمنازعات التي ترتب عليها الفصل من العمل. 
  • خدمات تجارية وتختص بالقضايا المتعلقة بالمعاملات التجارية، ومنع الاحتكار والمنافسة والتجارة الإلكترونية، والأسواق المالية، والمنازعات بين الشركات، والأسهم والإفلاس والشطب وتصفية السجل التجاري. 
  • خدمات الحقوق العامة وتتمثل في قضايا المطالبات المالية، والقضايا المتعلقة بالعقارات، وتأخر السداد التنازع على ملكية عقار، وتأخر سداد الإيجارات ورفض إخلاء المحال أو المنزل. 
 افضل محامي جنائي في جدة
افضل محامي جنائي في جدة
  • قضايا الإرث والتركات وهى مختصة في قضايا الميراث، وتنفيذ الوصية، وتوزيع التركات. 
  • قضايا الأحوال الشخصية وهي مختصة بقضايا الزواج، وفسخ النكاح، والخلع، والحضانة، والنفقة، وكافة الحقوق المتبادلة بين الزوجين. 
  • اللجان شبه القضائية وتتمثل في الفصل في المنازعات التي توكلها إليه الأنظمة واللوائح الدوائر المرورية، ولجان الفصل في المنازعات الخاصة بالأوراق المالية، ولجان الحكم في مخالفات نظام مراقبة البنوك، واللجان الجمركية، هذا إلى جانب العديد من اللجان الأخرى التي تتطلب فصل النزاعات وحل القضايا.
  • كما يقدم المكتب خدمات قضايا التنفيذ والمتمثلة في قضايا تنفيذ الأحكام القضائية، ومحاضر الصلح الموثقة، وأيضًا السندات والشيكات لعقود الإيجار الإلكترونية. 
  • القضايا الإدارية والتي تختص في قضايا إلغاء القرارات الإدارية والطعن في صحتها، والقضايا التأديبية ضد أحد موظفي الدولة، وأيضًا قضايا التعويضية ضد إحدى الجهات الحكومية. 

يمكنك التواصل مع افضل محامي قضايا جنائيه في جدة في حال كان لديك أي استشارات قانونية أو قضايا جنائية، فعليك الاستعانة بمكتب بدر بن عبدالرحمن البيتي فهو يقدم العديد من المعرفة العميقة الملمة بكافة الجوانب القانونية التي تمكن من حل كافة القضايا والمشاكل القانونية والجنائية من وجهة نظر القانون برؤية نظر جديدة ووجهات نظر قانونية متميزة.  

lifeinsaudiarabia 

alothmanlaw 

 

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية