لجان فض المنازعات مع أفضل مكتب محاماة في جدة

أفضل مكتب محاماة في جدة

إذا كنت تبحث عن أفضل مكتب محاماة في جدة لتولي أمورك القانونية المختلفة في مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي الذي يعتبر الخيار الأمثل لك لأننا نملك نخبة من أفضل وأكبر المحامين في جدة، يعمل فريق العمل لدينا لدمج خبراتهم القانونية الكبيرة في كافة مجالات القانون لتحقيق جميع أهداف عملائنا الكرام على كل المستويات سواء كانت محلية أو دولية، بخبرة تصل إلى عشرات السنوات استطاع أفضل مكتب محاماة في جدة التربع على عرش مكاتب المحاماة في المملكة فلا تفوتوا فرصة التواصل معنا لتحقيق النصر في أي قضية قانونية.

أفضل مكتب محاماة في جدة
أفضل مكتب محاماة في جدة

شاهد أيضاً: القضايا المعقدة مع افضل محامي قضايا تجارية في جدة

أسباب اختيار أفضل مكتب محاماة في جدة

يتميز مكتبنا بالعديد من المميزات التي لا يمكن أن توجد إلا من خلال مكتبنا، وتتمثل في أخلاقيات سير العمل في المكتب، والمبادئ التي يلتزم بها فريق محامي المكتب والتي يمكن اختصارها في التالي:

  • الأولوية لدينا هي رضاء العميل، لذلك يسعى فريق العمل لدينا لبذل مزيد من الجهد لتحقيق أهداف العملاء على المستوى المحلي والدولي.
  • تقديم الحلول القانونية السليمة والسريعة في أي قضية مهما كان نوعها.
  • كسب ثقة العملاء من أهم الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها من خلال الالتزام بالمواعيد المحددة مع العملاء، وجودة الخدمات المقدمة.
  • جميع أسرار العملاء تبقى قيد السرية ولا يطلع عليها إلا فريق العمل من أجل إنجاح القضية.
  • أسعار الخدمات التي يقدمها المكتب حصرية لا توجد في أي مكتب محاماة آخر.
  • يضم المكتب نخبة رائعة من كبار المحامين المتخصصين  في جميع المجالات القانونية المختلفة.
أفضل مكتب محاماة في جدة
أفضل مكتب محاماة في جدة

شاهد أيضاً:  وكيلك القانوني مع افضل محامي عقود شركات

الخدمات التي يقدمها أفضل مكتب محاماة في جدة

يقوم مكتبنا بتقديم الخدمات القانونية في مختلف المجالات وفقًا للمعايير العالمية ومستوى كفاءة وفاعلية ممتاز سواء في الالتزام بالمواعيد أو جودة الخدمات وذلك من خلال محامين متخصصين في كل مجالات القانون.

ويقوم المكتب لدينا بالعديد من الخدمات القانونية التي تتمثل في الآتي:

فض المنازعات

يقوم المكتب بفض المنازعات وإدارتها وذلك بالحكم في كل المنازعات بأنواعها المختلفة مثل النزاع على تقسيم الإرث، والخلافات بين الشركات وبعضها البعض، وبين الشركات والأفراد.

الاستشارات القانونية

يقدم المكتب كافة الاستشارات القانونية في القضايا المختلفة التي تتعلق بالأفراد والمؤسسات.

كما يستعد المكتب لتقديم الرأي القانوني في أي قضية كانت والوصول إلى أفضل الحلول القانونية التي ترضي جميع العملاء.

التقاضي

يقوم محامو مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي بتدعيم الموكلين بالتمثيل القانوني في القضايا القانونية المختلفة أمام المحاكم على اختلاف أنواعها المالية والتجارية والجنائية واللجان القضائية.

يبذل محامو مكتبنا أقصى جهودهم لتحقيق أهداف الشركات والأفراد من خلال الدفاع عنهم أمام المحاكم ومتابعة القضايا حتى الوصول إلى إصدار حكم نهائي لصالح موكل مكتبنا.

 

شاهد أيضاً: تعاملك مع أفضل مكتب محامي في جدة يضمن لك حقوقك

تأسيس الشركات

يقدم مكتبنا الدعم في قضايا تسجيل وتأسيس المؤسسات والشركات التجارية المختلفة، وكذلك إعداد العقود الخاصة بتأسيس الشركات والمؤسسات واللوائح الداخلية التي تنظم عمل المؤسسة.

كذلك نقوم بمساعدة عملائنا على اختيار نوع المؤسسة المناسب لقدراته، بالإضافة إلى إعداد عقود الشراكة وفض المنازعات بين الشركاء، وتوثيق المستندات والأوراق القانونية الخاصة بالمؤسسة.

كما نقوم بتمثيل الشركات أمام القضاء، والإنابة عن المؤسسات التجارية في معاملاتها التجارية المختلفة، وعقد الصفقات مع الشركات التجارية الأخرى.

القضايا الدولية

ينفرد مكتبنا بتقديم الدعم في كافة القضايا الدولية من خلال تقديم الاستشارات القانونية الدولية أو تمثيل موكلينا أمام المحاكم الدولية من خلال خبرة محامينا في القانون الدولي وأسراره.

يضمن لك أفضل مكتب محاماة في جدة تقديم الدعم الكافي في كافة القضايا المدنية والتجارية والجنائية والمالية والعقارية والدولية من خلال نخبة من أكبر المحامين المتخصصين في كافة أنواع القضايا القانونية. 

المصدر

hiscox

 

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية