تواصل مع أفضل محامي في جدة قضايا المخدرات 

أفضل محامي في جدة قضايا المخدرات 

أفضل محامي في جدة قضايا المخدرات لا شك أن مواجهة قضايا المخدرات تندرج ضمن أصعب القضايا على وجه الإطلاق، لكونها من القضايا الأكثر تعقيداً وحدة ليست على المتورط أو المتهم فقط، بل أيضاً على رجال القانون القائمين على الدفاع عنه، لذا فمن الصعب حصولك عل البراءة وعلى وجه التحديد خلال حالات التلبس، الأمر الذي يتطلب تواصلك مع أفضل محامي في جدة قضايا مخدرات، وهنا يستدعي الأمر التعامل مع “مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي“، الذي يعتمد على فريق عمل من رجال القانون الأفضل وذات الخبرة الطويلة للدفاع عن موكلينه لكسب قضية المخدرات، في ضوء الأساليب القانونية لحل تلك القضايا الخطيرة والشائكة على مستوى المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً:  افضل محامي جنائي في جدة

أفضل محامي في جدة قضايا مخدرات

مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي أفضل محامي في جدة قضايا مخدرات، ولابد من الاستعانة به إذا كنت متورط بأي شكل من الأشكال بتلك النوعية من القضايا التي تجعلك بحاجة ماسة لنخبة متخصصة من القانونيين، فنحن نقدم إليك الآتي:

  • بالطبع تندرج عقوبة الإدانة بقضايا المخدرات، بالمملكة العربية السعودية ضمن العقوبات طويلة المدى، والتي قد تصل إلى ما لا يحمد عقباه.
  • وفي حالة كونك أحد المتورطين بذلك بما ينطوي على الحيازة أو التعاطي أو الترويج أو التجارة، فأنت بحاجة إلى التعامل مع محامي متخصص بالأمر، وذلك ما يوفره لك مكتبنا.
  • فلا تتردد في التواصل معنا قبل تعقد وضعك القانوني، وسوف يقوم الفريق القانوني لدينا بتقييم موقفك القانوني وتحديد أفضل سبل التي تمكنك من البراءة.
  • نحن أفضل محامي في جدة قضايا مخدرات نقدم كافة أنواع الدعم والاستشارات القانونية المختلفة لكافة القضايا.
أفضل محامي في جدة قضايا المخدرات 
أفضل محامي في جدة قضايا المخدرات

شاهد أيضاً: أفضل محامي في مدينة جدة

الدفوع القانونية في قضايا تعاطي والاتجار في المخدرات

خلال التعرف على أفضل محامي في جدة قضايا مخدرات، نسلط الضوء حول الدفوع القانونية المختلفة بقضايا المخدرات، وذلك على النحو التالي:

  • بطلان صحة إجراءات القبض والتفتيش.
  • انتفاء حالة التلبس للإجراءات الجنائية.
  • عدم معقولية ومصداقية ما تم سرده في تصور الواقعة وفقاً للنحو المرفق بالمحضر.
  • بطلان الاستيقاف.
  • انتفاء صلة المتهم بما لديه من حرز وحيازة، علاوة على أن المتهم لم يكن لديه أي سوابق سابقة.
  • بطلان الاستيقاف نظراً لهروب المتهم فور رؤيته الضابط.
  • بطلان إجراءات القبض والتفتيش وذلك لحدوثهما قبل الحصول على إذن النيابة العامة، أو بطلان التفتيش لعدم مصداقية الضابط بالمدة التي استغرقها خلال عمليات التحري.
  • سقوط اللفافة خلال استخراج البطاقة الهوية الوطنية.
  • تخلي المتهم وسقوط اللفافة خلال محاولة الضابط اتمام القبض عليه.
  • يجدر الإشارة إلى وجود العديد من الثغرات التي تتطلب التواصل مع أفضل محامي في جدة قضايا مخدرات، للإلمام بها جميعها، والتي عرضنا بعض الأمثلة منها وليس حصرها.
أفضل محامي في جدة قضايا المخدرات 
أفضل محامي في جدة قضايا المخدرات

شاهد أيضاً: حلول تزوير النسب مع افضل محامي في قضايا التزوير جده

طرق التواصل مع أفضل محامي في جدة

تستطيعوا التواصل معنا من خلال عدة تطبيقات أو ارسال تعليقاتكم واستفساراتكم، وكذلك يمكنك التواصل معنا من خلال رقم الهاتف أو زيارة مكتبنا بالعنوان الموجود عبر الموقع، ونعرض طرق التواصل فيما يلي:

 

للاستفسار اتصل على رقم ” 0569070059″.

متوفر الإرسال على [email protected]

وكذلك يمكن التواصل عبر الموقع الإلكتروني لـ أفضل محامي في جدة قضايا مخدرات، عبر الآتي:

https://lawyeradvise.net/

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المطاف للتعرف على أفضل محامي في جدة قضايا مخدرات، فلا تترددوا في التواصل معنا، للسير نحو السبل الأيسر التي تصلك إلى بر الأمان ومن ثم الحصول على البراءة، فنحن خير معين لموقفك القانوني، وسوف تحظى بطرق التواصل الأيسر من خلال الأرقام المدرجة للعملاء الكرام.

 

المصادر:

.superlawyers

legalmatch

 

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية