أفضل محامي تجاري بجدة يوفر لك كافة الخدمات اللازمة للأنشطة التجارية

أفضل محامي تجاري بجدة

تتنوع الأنشطة التجارية بما ينطوي على مواجهة الحالات القانونية المختلفة أثناء مزاولة النشاط، لذا يتطلب الأمر التعامل مع أفضل محامي تجاري بجدة، والذي يمثله مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي، لما يضمه من نخبة من الخبراء والاستشاريين بالقضايا التجارية المختلفة، والتي بدورها تتطلب الإلمام بالقانون التجاري والذي يضمن حقوق كافة المتعاملين بالنشاط علاوة على توفير مختلف الخدمات التي يقوم على أساسها النشاط التجاري، وسوف نتعرف على كافة التفاصيل لاحقاً.

شاهد أيضاً: أفضل محامي احوال شخصيه في جدة لعام 2023

محامي تجاري بجدة

بالطبع المحامي بشكل عام يقع على عاتقه مسئولية ضمان الحقوق، وكذلك استرجاعها أيضاً، وفيما يتعلق بمحامي القضايا التجارية فنسلط الضوء عليه على النحو التالي:

  • مكتبنا يدعم توجهاتك القانونية خلال ممارسة الأنشطة التجارية بمختلف أشكالها، فلدينا من المحاميين أفضل الخبراء والمستشارين ممن لديهم الخبرة والدراية الكاملة بالقانون التجاري.
  • حيث يعتمد عمل محامي الشركات والمحامي التجاري، على جميع القضايا الخاصة بالتجار وأيضاً المعاملات المتعلقة بالشركات التجارية، وفض المنازعات التجارية أمام المحاكم المختصة وفقاً لما يقره النظام التجاري السعودي.
  • كما أن مكتبنا يوفر للشركات التجارية التي تتطلب محامي لعقود شركات، مستشاراً قانونياً بما يحقق حضور اجتماعات الشركة والوصول إلى أفضل الحلول القانونية لما تواجهه الشركة من مشاكل قانونية تجارية.
  • لذا فلا تتردد في التعامل مع خبير مختص بكافة أنواع القضايا التجارية، والذي يوفره مكتبنا للقيام برفع الدعاوي واسترداد الحقوق وإقامة المطالبات المالية.
أفضل محامي تجاري بجدة
أفضل محامي تجاري بجدة

شاهد أيضاً: افضل محامي اداري في تقديم وقبول التظلمات الإدارية

خدمات محامي القضايا التجارية

في ضوء العرض المستفيض عن أفضل محامي تجاري بجدة، نوضح الخدمات التي يوفرها محامي القضيا التجارية، وذلك خلال السطور التالية:

صياغة العقود التجارية

  • بالطبع صياغة العقود التجارية لم تكن بالأمر اليسير، والذي يتضمن البحث عن النموذج المطلوب للشراكة، ومن ثم تعديله وإبرام العقد، ولكن الأمر خلاف ذلك.
  • ولكن الأمر ينطوي على مجموعة من المصطلحات التجارية التي تتطلب خبير يدعم حقوقك التجارية لتجنب وقوعك فيما لا يحمد عقباه.

تأسيس الشركات وتسجيلها

  • التعامل مع محامي تجاري عند إنشاء الشركات، يضمن مصالحك ويحافظ عليها وذلك لما يقدمه لك من مشورة تجارية تدعم موقفك القانوني، وذلك بما يعود بالمنافع على كافة الأطراف القائمة، وأيضاً بما يضمن استمرارية الشركة.
  • ولا يقتصر الأمر على ذلك بل يوفر المحامي التجاري متابعة وتنفيذ الصياغة للعقود التجارية، ويقدم تقييم لوضع الشركة، بجانب تمثيل الشركة أمام الجهات الحكومية والمحاكم.
أفضل محامي تجاري بجدة
أفضل محامي تجاري بجدة

القضايا الضريبية والاعتراضات لهيئة الزكاة والدخل

  • يقدم مكتبنا المحامي المتخصص بالقضايا الضريبية والملم بقانون الضرائب السعودي.

تصفية الشركات

  • عند الحاجة لتصفية الشركات، فسيقوم المحامي بالأمر سواء كان قضاء أو بالإتفاق، بجانب التقييم التجاري لموجودات الشركة والعمل على البيع أو التقسيم بأفضل الطرق المتبعة.

قضايا غسيل الأموال

  • تعد من أخطر الجرائم العالمية، لما ينتج عنها من آثار سلبية عديدة، لذا يوفر مكتبنا المحاميين المتخصصين بتلك القضايا.

إعلان إفلاس الشركات

  • هنا يتطلب الأمر التعرف على نظام إفلاس الشركات بما يشمله من إجراءات طبقاً للنظام السعودي.

تسجيل العلامات التجارية

  • تندرج العلامة التجارية ضمن الوسائل الترويجية للإعلان عن المنتج، حيث تكمن أهميتها في تصنيف السلعة أو الخدمة في ضوء وجود الكثير من المنتجات التنافسية.

ما هو رقم محامي تجاري بجدة؟

  • لقد وفر مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي طرق التواصل الأسهل، وذلك لعرض كافة الاستشارات القانونية من خلال رقم ” 0569070059″.
  • هذا إلى جانب توفير التواصل عبر الإيميل [email protected]

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية المطاف للتعرف على أفضل محامي تجاري بجدة، ونود أن نكون قدمنا لكم محتوى مبسط وواضح وعرضنا كافة المعلومات التي تهمكم، وننصح بالتواصل مع مكتب بدر بن عبد الرحمن والذي يضمن حقوقك التجارية بالكامل.

المصدر:

lawyers

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية