أفضل محامي بجدة في أحوال شخصية

أفضل محامي بجدة في أحوال شخصية

نتحدث اليوم عن أفضل محامي بجدة في أحوال شخصية حيث قضايا الأحوال الشخصية يتعامل مع المشاكل عن طريق الوساطة أو التفاوض ويتخصص في قضايا الأسرة والأحوال المدنية مع فريق قانوني متخصص في جميع القضايا القانونية، ونتعرف اليوم أكثر عن قضايا الأحوال الشخصية في مكة وكيفية التعامل معها والمساعدة في المسائل القانونية وطلب المشورة، وكل هذا نعرفه من خلال أفضل محامي بجدة في أحوال شخصية.

شاهد أيضاً: إليك أبرز المعلومات عن أفضل محامي جنائي في جدة

أفضل محامي بجدة في أحوال شخصية

يتم توفير الوقت والجهد عن طريق استشارة محامي أحوال شخصية متخصص في جدة يمتلك حلول المشاكل وخبرة امتثال أمام القضاء والمرافعة للوصول إلى حكم يرضي الموكل ويكون لديه الدراية التامة بجميع الأحكام الشرعية والقانونية، وامتلاك الخبرة الكافية في القضايا الشائكة مع سرعة البديهة يميز المحامي في عمله.

يتم من خلال أفضل محامي بجدة في الأحوال شخصية لتقديم حلول واستشارات قانونية لكافة القضايا والمسائل القانونية، ويتم تقديم الحلول المدروسة من خلال فريق كامل من المحامين المتخصصين والمتميزين في عملهم.

أفضل محامي بجدة في أحوال شخصية
أفضل محامي بجدة في أحوال شخصية

كيفية التواصل مع أفضل محامي بمكة في أحوال شخصية؟

يتم التواصل مع مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي للمحاماة والاستشارات القانونية عن طريق الآتي:

  • الاتصال على رقم الواتساب 0569070059 .
  • لطرح الأسئلة والاستفسارات يتم التواصل على الإيميل [email protected]
  • ساعات العمل، الاثنين – الجمعة (8.00: 19.00).

شاهد أيضاً: تعرف على افضل محامي بجدة 

أفضل محامي بجدة في أحوال شخصية
أفضل محامي بجدة في أحوال شخصية

الخدمات التي يقدمها مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي للمحاماة والاستشارات القانونية

يوجد العديد من الخدمات التي يقدمها مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي للمحاماة والاستشارات القانونية، وهي كالآتي:

  • حقوق وعامة وهي تختص بقضايا المطالبات المالية وتأخر السداد والقضايا المتعلقة بالعقار (تنازع على ملكية عقار، تأخر سداد الإيجارات، رفض إخلاء منزل أو محل، إلخ).
  • عمالية وهي تختص بقضايا عقود العمل والأجور وإصابات العمل والتعويض عنها والمنازعات المترتبة على الفصل من العمل الجزاءات التأديبية.
  • تجارية وهي تختص بقضايا المعاملات التجارية والمنافسة ومنع الاحتكار والتجارة الإلكترونية والأسواق المالية والأسهم والمنازعات بين الشركاء والإفلاس وشطب وتصفية السجل التجاري.
  • الملكية الفكرية وهي تختص بقضايا براءة الاختراع، حقوق المؤلف، انتهاك حقوق الطبع والنشر، والعلامات التجارية، والأسرار التجارية.
  • قضايا إدارية وتختص بقضايا إلغاء القرارات الإدارية والطعن في صحتها، قضايا التعويض ضد الجهات الحكومية، والقضايا التأديبية ضد موظفي الدولة.
  • قضايا التنفيذ وهي عبارة عن تنفيذ الأحكام القضائية ومحاضر الصلح الموثقة والشيكات والسندات لأمر وعقود الإيجار الإلكترونية.
  • اللجان شبه القضائية وتختص بالفصل في المنازعات التي توكلها إليها الأنظمة، أو اللوائح مثل الدوائر المرورية لجان الفصل في منازعات الأوراق المالية، لجنة الحكم في مخالفات نظام مراقبة البنوك، اللجان الجمركية وغيرها من اللجان.
  • أحوال شخصية وهي تختص بقضايا الزواج والخلع وفسخ النكاح والنفقة والحضانة والزيارة والحقوق المتبادلة بين الزوجين.
  • إرث وتركات وهي تختص بقضايا قسمة الإرث والتركات وتنفيذ الوصية.
  • جنائية وهي تختص بكافة القضايا الجنائية ابتداء بقضايا السب والشتم والقذف والنصب والاحتيال مروراً بجرائم الابتزاز والسرقة والاعتداء وصولاً إلى قضايا القتل والقصاص والدية.
  • قانون دولي وتختص بقضايا حماية حقوق الإنسان، الهجرة، السلام والأمان، اللاجئون، حقوق اللجوء والجنسية.

شاهد أيضاً: تعرف على افضل محامي بجدة 

وفي نهاية المقال قد تكلمنا عن أفضل محامي بجدة في أحوال شخصية والاستشارات القانونية في الأحوال المدنية والخدمات التي يقدمها مكتب بدر بن عبد الرحمن البيتي للمحاماة والاستشارات القانونية وكيفية التواصل مع المكتب عن طريق رقم الهاتف والواتس أب والإيميل وساعات العمل والعنوان البريدي.

المصادر

moetlaw

chambers

اقرا المزيد من الأخبار

لديك سؤال؟

مكتب المحامي بـدر البيتي مكتب للمحاماة بكفاءات سعودية ومعايير دولية، متخصصة في القضايا والاستشارات التجارية والعقارية، وقسمة التركات، وإدارة الثروات، والمصرفية الإسلامية